جديد الموقع
كيف تكون التوبة نصوحاً- سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? شروط التوبة الصادقة - سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? شروط التوبة الصادقة 2- سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? شروط التوبة الصادقة3- سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? المداومة على التوبة - سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? علامات قبول التوبة - سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? فضل طلب العلم - سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? طلب العلم والعمل به - سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? ثمرات التقوى - سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ? ثمرات الصبر - سعد بن سعيد الحجري => برنامج رقائق في دقائق - سعد بن سعيد الحجري ?

المادة

كيف تتعامل الزوجة مع أقارب الزوج ؟

 

الشيخ أبي إسحاق الحويني

 

هذه أرحام ولا يُرضي أبدًا الزوج أن امرأته تعامل أمه أو تعامل أباه معاملة سيئة وهذه داخلة في صلة الرحم والنبي _صلي الله عليه وسلم _يقول: ( من سره أن يبسط له في رزقه وينسأ له في أثره فليصل رحمه ) بالإضافة أنه إذا كانت المرأة مطيعة فإنها تدخل قلب زوجها وكثير من المشاكل التي تحدث أن المرأة تعتقد أن خدمتها لحماتها أنها ليست واجبة فتقول طالما أنها ليست واجبة فأنا لا أخدمها فتحدث مشاكل بينها وبين زوجها .

فلذلك نقول أن هذا داخل في باب البر والإحسان والمعروف فلا تقصر المرأة المسلمة في سلوك أي باب يوصلها إلى ربها وتحصل من خلاله الحسنات