جديد الموقع
شقاء القلوب في حب الرفاهية فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? ذكر معنى الآية باستعمال حرف الترجي عند مذاكرة العلم فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? حلق شعر المحرم للحجامة فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? العناية بحفظ اللسان فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? خالق الناس بخلق حسن فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? آيات ينبغي للمُسلم تأملها فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? زكاة الفطر فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? الروايات الواردة في فضائل رجب فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? العلم يهتف بالعمل فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ? شغل نهار رمضان بالقراءة وليله بالتدبر والمدارسة فضيلة الشيخ د. عبدالكريم الخضير => درر و فوائد ـ د. عبدالكريم الخضير ?

تغريدات

إعلانات

عدد الزوار

الاحصائيات
لهذا اليوم : 230
بالامس : 2860
لهذا الأسبوع : 14696
لهذا الشهر : 40068
لهذه السنة : 977875
منذ البدء : 1432271
تاريخ بدء الإحصائيات : 12-10-2011

المتواجدون

انت الزائر :1835765
يتصفح الموقع حالياً : 87
مدة بقاء المتواجدون : 1 ثانية


المادة

كيف تتعامل الزوجة مع أقارب الزوج ؟

 

الشيخ أبي إسحاق الحويني

 

هذه أرحام ولا يُرضي أبدًا الزوج أن امرأته تعامل أمه أو تعامل أباه معاملة سيئة وهذه داخلة في صلة الرحم والنبي _صلي الله عليه وسلم _يقول: ( من سره أن يبسط له في رزقه وينسأ له في أثره فليصل رحمه ) بالإضافة أنه إذا كانت المرأة مطيعة فإنها تدخل قلب زوجها وكثير من المشاكل التي تحدث أن المرأة تعتقد أن خدمتها لحماتها أنها ليست واجبة فتقول طالما أنها ليست واجبة فأنا لا أخدمها فتحدث مشاكل بينها وبين زوجها .

فلذلك نقول أن هذا داخل في باب البر والإحسان والمعروف فلا تقصر المرأة المسلمة في سلوك أي باب يوصلها إلى ربها وتحصل من خلاله الحسنات