جديد الموقع
حكم الكتابة على لوح آيات قرآنية ثم محوها وشربها مع الماء للاستشفاء => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? الوساوس الشيطانية وعلاجها => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? حكم استعمال العدسات الملونة => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? حكم استعمال بعض المأكولات في علاج الشعر وغيره => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? حكم التبرع بأعضاء الجسم بعد الموت => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? حكم الذين يعتقدون أن الشفاء من عضة الكلب المسعور بشرب دم من قبيلة معينة بالسعودية => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? معنى حديثإن الرقى والتمائم والتولة شرك => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? تعليق التمائم للوقاية من الجن => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? حكم التكسب بالرقية الشرعية => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ? نصيحة للمصابين بالسحر => فتاوى طبية وصحية - محمد بن صالح العثيمين ?

تغريدات

إعلانات

عدد الزوار

الاحصائيات
لهذا اليوم : 3669
بالامس : 5781
لهذا الأسبوع : 26084
لهذا الشهر : 101744
لهذه السنة : 407810
منذ البدء : 862117
تاريخ بدء الإحصائيات : 12-10-2011

المتواجدون

انت الزائر :1796973
يتصفح الموقع حالياً : 87
مدة بقاء المتواجدون : 1 ثانية


المادة

إلهي… إن كان دنا أجلي و لم يقربني منك عملي فقد جعلت الاعتراف بالذنب وسائل عللي فإن عفوت فمن أولى منك بذلك و إن عدلت فمن اعدل منك هنالك؟

جديد المواد

إلهي ... تم نورك فهديت فلك الحمد عظم حلمك فغفرت بسطت يدك فاعطيت فلك الحمد ربنا وجهك اكرم الوجوه وجاهك اعظم الجاه وعطيتك افضل العطية واهناها تطاع ربنا فتشكر وتعصى فتغفر وتجيب المضطر وتكشف الضر تشفي الس اللهم...انت احق من عبد واحق من عبد واعظم من ابتغى واراف من ملك واجود من سئل واوسع من اعطى انت الملك لاشريك لك والفرد لاند لك كل شىء هالك إلاوجهك لن تطاع الا باذنك ولن تعصى الا بعلمك تطاع فتشكر وتعصى ف يا سيدي واملي ومن به تم عملي اعوذ بك من بدن لاينتصب بين يديك واعوذ بك من قلب لايشتاق اليك واعوذ بك من دعاء لايصل اليك واعوذ بك من عين لا تبكي عليك..... يا من انسنى بقربه واوحشنى من خلقه وكان عند مسرتي الهي...اصبحت وامسيت وقلبي مصر على حبك سيدي ومشتاق الى لقائك فعجل بذلك قبل ان ياتيني سواد الليل...قام البطالون وقمت معهم قمنا اليك ونحن متعرضون لجودك فكم من ذي جرم قد صفحت له عن جرمه وكم من ذي كرب عظيم سيدي...قصدك عبد روحه لديك وقياده بيدك واشتياقه اليك واحسرتاه عليه ليله ارق ونهاره قاق واحشاءه تحترق ودموعه تستبق شوقا لرؤيتك وحنينا الى لقائك ليس له راحة دونك ولا امل غيرك.