جديد الموقع
ما حكم تقبيل المرأة الأجنبية ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم تغطية المرأة وجهها في الحج ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم جعل الشعر ظفيرة واحدة ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم تدرس القرآن بمسجد به أصحاب طرق صوفية ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم الكدرة بعد الحيض ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم تدريس الرجل للنساء والخلوة بالمرأة لذلك ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم حلق شعر الحاجب؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم الشك في الزوجة وكثرة الوسواس ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم تزين وتطيب المرأة للخروج للسوق ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ? ما حكم المرأة التي لاتزور أخيها بسبب زوجته السيئة ؟ => نـــورٌ على الدرب - أحـكـــام الــنـســــاء - بن عثيمين ?

تغريدات

إعلانات

عدد الزوار

الاحصائيات
لهذا اليوم : 703
بالامس : 7185
لهذا الأسبوع : 32408
لهذا الشهر : 101091
لهذه السنة : 101080
منذ البدء : 1775481
تاريخ بدء الإحصائيات : 13-10-2011

المادة

سحر الصرف وبيان علاجه

 

 

رعاك الله يا سماحة الوالد وحفظك من كل مكروه أرجو من الله ثم منك الدعاء لي ولزوجتي حيث إننا ربط بيننا فأصبحت لا أحبها ولا أجامعها مع أنني أحبها، إذا ابتعدت عني حفظك الله وبارك فيك؟[1]


شفاكم الله وعافاكم وشفى كل المسلمين، وعليك تستعمل القراءة: الفاتحة وآية الكرسي والإخلاص والمعوذتين تنفث على نفسك أو تنفث في الماء وإذا طرحت فيه سبع ورقات من السدر مدقوقة ثم استحممت بها، فإن هذا مجرب لزوال هذا البلاء وإن قرأت من دون سدر يكفي، كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أحس بشيء ينفث في يديه ثلاث مرات عند النوم يقرأ الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات ويمسح على وجهه وصدره ورأسه ويزول البأس إن شاء الله وعليك أن تستعمل هذا تقرأ في يديك عند النوم تقرأ آية الكرسي والإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات ثم يمسح على رأسك ووجهك ثلاث مرات ويزول البلاء إن شاء الله وإن قرأت هذا في ماء واستحممت به زال البلاء، وإن جعلت فيه سبع ورقات من السدر كما فعل بعض السلف ثم قرأت فيها أو قرأ فيها غيرك آية الكرسي وسورة الإخلاص والمعوذتين وآيات السحر من سورة الأعراف وسورة يونس وسورة طه فإنه يزول البأس إن شاء الله، تغتسل به ويزول البأس إن شاء الله.





[1] من أسئلة حج عام 1418هـ، الشريط السادس.